الاثنين، 25 مارس 2013

لتجاوزاته في مقترح حول #قيادة_المرأة_للسيارة، #الغيث_يقاضي_الداوود ويبحث عن عنوانه! -فيديو- ~


قررعضو مجلس الشورى وأستاذ الفقه المقارن الدكتور عيسى الغيث مقاضاة الكاتب عبد الله الداوود، بسبب تغريدات الأخير ضده، على خلفية اقتراح الغيث تطبيق تجربة قيادة المرأة للسيارة جزئياً لدراسة التجربة، والتي تناولها بالتفصيل في برنامج ياهلا -الفيديو نهاية الخبر-.
الداوود يهاجم الغيث
وكان الكاتب عبدالله محمد الداوود قد علق على تصريحات الغيث حول قيادة المرأة للسيارة “تسعى الشياطين للإفساد بخطوات التدرج وهاهو عيسى الغيث يقفو الأثر فيدعو إلى التدرج في قيادة المرأة للسيارة”.
واسترسل “مسجد الضرار وقاضي الضرار وعضو شورى ضرار جميعهم (كاسحات ألغام) بيد المفسد الأكبر و كلنا محتسب ليس عداوة لهم وحسب بل منعا لإفسادهم وفجورهم”.
وأضاف ” قبح الله الدابة والراكب التغريب يمتطي عيسى الغيث فراح يطالب بالعلمانية فلاعلاقة للإسلام بالسياسة أو الاجتماع أو الأمن”.
رد د. عيسى الغيث على تغريدات الداوود “بل قبح الله الجهل المركب والبغي، وإذا لم تعتذر حالاً عن تغريدتك هذه فسوف أتخذ اللازم بشأنك بإذن الله”. ثم قرر الغيث مقاضاته
bnewsid

وقد أطلق بعض المغردون هاش تاق #كلنا_عبدالله_محمد_الداوود للإعلان عن تأيدهم للداوود.
وتباينت ردود الفعل حول قرار الغيث مقاضاة الداوود بين مؤيد ومعارض
يقول الكاتب السعودي هاني الظاهري ” عساك ع القوة يا دكتور.. لك دعمي التام.. وهو كما يبدو يعمل في مجموعة الرواد للتدريب ومرشد طلابي في إحدى مدارس الرياض”.
ويضيف خالد ال عبيد الشمري ‏”أياّ كان الهدف..يجب إعادة تدويره في أروقه المحاكم بعدة تهم منها الطعن بالثقة الملكية..والتقول و التأليب و التحريض”.
في حين قال Zaydi Alraked “شيخنا ومن عفى وأصلح فأجره على الله تكفى يادكتور ماعرفناك إلا شامخاً أبياً كريماً من شيمك الصفح”.
ويتابع توفيق السيف “أسعدك الله، رأيي يامولانا أنك أكبر من هذا كله ولن يتاثر مقامك وشخصك بمثل هذه الأقوال”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق