الاثنين، 4 مارس 2013

الناطق باسم نتنياهو يرد على عصام مدير في تويتر


مارس - 4 - 2013


 


المقال (هبه عراقي ) :

نشر عصام مدير عن اساءة صهيونية جديدة للقرآن ، وشرح كيف يمكن توظيفها للدعوة ، المفاجأة أن الناطق باسم نتنياهو في تويتر قام بالرد على عصام وتكذيبه، الأمر لم ينتهي عند هذا الحد حيث دار حوار ساخن بين عصام والناطق باسم نتنياهو في تويتر !!.

عصام يدعوا لتوظيف الإساءة الصهيونية في الدعوة للإسلام 

نشر عصام مدير عبر صفحته في تويتر الخبر المنسوب لجريدة عكاظ بعنوان (ضابط إسرائيلي يركل المصحف الشريف بقدمه ويعتدي على مصاطب العلم داخل المسجد الأقصى) .

ودعا عصام إلى نشر الخبر قائلاً ”  انشروا خبر ركلة الصهيوني للمصحف ولتبث ذلك قنواتنا وصحفنا الناطقة بالانجليزية ، فلعلها ركلة يدخل بها يهودا ونصارى في الاسلام ولا فضل للصهيوني” .

وغرد عصام معلقاً على الخبر ” كل مرة يتم فيها التعدي على كتاب الله من الصهاينة أو الحاقدين من النصارى وينتشر خبر ذلك عالمياً فهو يروج للقرآن الكريم فيقبل عليه الناس اكثر، ولا أقصد بتغريدتي الاخيرة التطبيع مع حملات الاساءة لمقدساتنا فلا نغضب ولكن لنطبخ على ناره بقلوبنا ما يفيدنا ويفيد الآخرين بهدي كتاب الله”.

ويكمل” الحمقى من الصهاينة والأمريكان وغيرهم كلما أساؤا للقرآن الكريم وجدنا منهم من يقبل على ترجمات معانيه وكل كتب حوله، الفرصة سانحة لتوظيف الحدث”

ويضرب عصام مثلاً ” عندما اساء عضو البرلمان الهولندي للاسلام وللقرآن عام 2008م اختفت جميع ترجمات القرآن الكريم في ذلك البلد وقد كنت في امستردام وعاينت ذلك بنفسي".

ومثل آخر يرويه عصام ” عندما توعد القس المجنون تيري جونز بحرق المصاحف ثم حرق مصحفه أقبل قومه على تدبر القرآن الكريم في أمريكا وخارجها،  يا لحماقات الخصوم وغبائهم!!

ويضيف ” بعد عرض فيلم “الفتنة” المسيء للقرآن الكريم في 2008م: نفاد المصاحف الإلكترونية في مكتبات هولندا و3 يشهرون إسلامهم “.

وختم  ” الحمدلله الذي سخر لنا اعداء دينه نركبهم لنشر دعوته ورسالة حبيبه صلى الله عليه وسلم. تسويق: (كل دعاية وان كانت سيئة فهي بالضرورة دعاية جيدة)”.

المسؤول الصهيوني يكذب عصام

رد الصهيوني (أوفير جندلمان)، المتحدث باسم نتن ياهو، على عصام نافياً خبر اساءات جنود صهاينة للمصاحف وحلقات تحفيظ القرآن وقال ” هذا الخبر مفبرك تماماً ويأتي في اطار الحملة التحريضية المستمرة التي يقوم بها أوساط فلسطينية متطرفة من أجل اثارة أعمال العنف” .

  ودار بين المسؤول الصهيوني وعصام هذا الحورا الساخن   : 

عصام ” إنت كلك على بعضك مفبرك وكيانك الصهيوني مفبرك وعقيدتكم في ارض الميعاد واسفاركم المقدسة كلها فبركة. انت تعيش الوهم وتتنفس اليأس، تحديت من قبلك مستشار الحاخامية الكبرى لشؤون الاديان الحاخام ديفيد روزين لمناظرة وهرب بعد هروب كبير حاخامات ولاية ميناسوتا، ويشرفني ان اعمل بلوك لكل صهيوني مجرم من دولة البغي والاحتلال وآخر نظام فصل عنصري بغيض سيزول قريبا باذن الله. تبا لك ولرئيسك “.

وأجاب أوفير جندلمان ” تخاف منّي ومن كلامي ولذلك عملت بلوك” ،” لن نرفض الحوار الصريح والبناء الذي يسعى الى تحسين العلاقات بين الأديان. ولكن ما هي الفائدة بالحوار مع المتطرف الديني الأعمى ؟”، “كل الانجازات السياسية والاقتصادية الفلسطينية تعود الى ثمار المفاوضات. لم يتم التوصل الى اتفاق سلام لأن الفلسطينيين يرفضونه”..


فرد عصام عليه “ما كنت اعتقد أن المتحدث باسم النتن ياهو لديه مثل خفة دمك! يا لها من طرفة! العالم تفرج على جنودكم وهم يهربون من اطفال الحجارة، ورأينا مؤخرات جنودكم في صور وكالات الانباء ترتعد على حدود غزة. من الذي يحدثني عن الخوف يا من ولد من رحم الجبن والذلة والمسكنة”.

وختم عصام  ” الفرق بين الصهيوني والمنصر: الأول يرتكب جريمته ثم ينفيها متهما الضحية بكل وقاحة، الثاني يرتكبها ويهرب كرجالات الفاتيكان إذ عجزوا عن تكذيبي”.

جدير بالذكر أن عصام كان قد تحدى رجال الفاتيكان لتكذيب خبر إسلام 35 أسقفاً وقسيساً من كبار رجالاته ،والتزم البابا وقساوسته الصمت لأكثر من 6 سنوات ،وظل الفاتيكان عاجزاً حتى عن تكذيب الخبر. 

 ثم استقال البندكت، وأعاد عصام مدير التحدي مجدداً بعد استقاله البابا وكشف مدير أخطر سر يكتنف استقالة بابا روما المفاجأة ، التي هزت الأوساط الكاثوليكية حول العالم ، كأول بابا يقدم على ذلك منذ 6 قرون.

حيث أكد مدير أن ” أهم أسباب استقالة البابا بعد فضائح قساوسته: تسريب وثيقة فاتيكانية لإنجيل قديم فيه اسم الرسول و3 من أعوانه يكتمون إسلامهم ولا يعلمهم” ، وتحدى مدير من يكذبه بمواجهه إعلامية على الهواء مباشرة مع رجال الفاتيكان .


المزيد يمكنكم الإطلاع عليه من خلال هذا الرابط http://almaqal.net/?p=23233 بعنوان (عصام مدير يتحدى بابا الفاتيكان ويفضح السر الأخطر وراء استقالته !!).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق