الثلاثاء، 26 فبراير 2013

عصام مدير: لا يشرفني أن يدير مناظرتي مع الفاتيكان إعلامي فنادق الـ 5 نجوم!!




  هبة عراقي
 مرة أخرى يثار الجدل حول السر وراء استقالة البابا ، بعد تسريب أخبار من الفاتيكان أن البابا استقال بسبب شذوذ القساوسة ، ويكذب البابا على الله في لقائه الأخير ، ويؤكد أنه أمره بالاستقاله – سبحان الله وتعالى - .
كانت تصريحات عصام مدير الباحث في شؤون التنصير والفاتيكان قد أحدثت ضجة كبيرة الفترة الماضية حينما كشف عن أكبر وأخطر سر وراء استقالة بابا روما التي هزت الأوساط الكاثوليكية حول العالم ، كأول بابا يقدم على ذلك منذ ستة قرون .

حيث أكد مدير أن ” أهم أسباب استقالة البابا بعد فضائح قساوسته: تسريب وثيقة فاتيكانية لإنجيل قديم فيه اسم الرسول – صلى الله عليه وسلم ، ووجود ثلاث من أعوان البابا يكتمون إسلامهم ولا يعلمهم”.

وتحدى مدير من يكذبه بمواجهه إعلامية على الهواء مباشرة مع رجال الفاتيكان

قاسم يرد على مدير بشأن استقاله البابا"ديننا منصور بدون أوهام وخيالات"!!

يبدوا أن تصريحات مدير السابقة لم تعجب بعض الإعلاميين فسخروا منها وقللوا من أهميتها ، كان آخرهم الإعلامي عبدالعزيز قاسم الذي فضل أن يصدق المجلة الأمريكية فورين بوليسي ولايصدق مدير !!.


قال قاسم عبر حسابه على تويتر " (فورين بوليسي: فضائح الاعتداءات الجنسية وراء استقالة البابا) أميل لتصديق هذا التعليل اتكاء لتاريخ هذا البابا،وليس تلك التي طار بها البعض ، فقد راج أن السبب هو وثيقة تثبت نبوة سيدنا محمد، ثمة من يتكئ لروح التدين في المجمتعات الاسلامية ليروج مثل هذه الأقاويل التيتدغدغ مشاعر العامة ، تحكيم العقل أولى من الانجرار بعطافتنا نحو أوهامترتد علينا سلباً كمسلمين نحن بغنى فعلا عن مثل هذه التخرصات ، وديننا منصور بدون أوهام وخيالات". 

مغردون : لم لاتتواصل مع مدير صاحب التصريحات ؟!


واجه قاسم انتقادات واسعة بعد تصريحاته الأخيرة بشأن استقاله البابا ..يقول مساعد الغامدي " للأسف أن من "طار" هم من المتخصصين في دين النصارى و علومهم و دولتهم الفاتيكان والمتخصصون هم من طلاب الشيخ احمد ديدات فلم التشنيع؟".

ويضيف Mohd Batook الأستاذ عصام مدير يعلن التحدي وهو أحد المنظرين ... لم لا تتواصل معه لتتأكد من صحة ما يقول ... لم أتوقع هذه التغريدة منك مع الأسف"

ويعلق Al-Bassam Abdulaziz " فورين بوليسي أكذب مجلة "
ويستطرد طوق الحمامة "فقدت مصداقيتك أيها المراوغ بيننا يوم المعاد من يجادل عنك هناك ؟" ، ويتابع أحمد الحربي" البعض على قولك حافظ على مصداقيته ولم يكن كاتب مؤجور أبدًا. ......يا خمس نجوم".

ويضيف ابو تركي " طبعاً أنت ماتبغى العوام تنبسط لانتصار دينهم ولو كان الخبر كذب خلنا ننبسط ياخي" ، ويكمل Alsanosi Dr.Mohammed "مالنا ومال البابا أصلحك الله !!!".

عصام: لا يشرفني أن يدير مناظرتي مع الفاتيكان إعلامي فنادق الـ 5 نجوم!!


رد عصام مدير على ماقاله قاسم إن كنت ياإعلامي فنادق الـ 5 نجوم تعلم تاريخ البابا الطويل فلماذا لم تنشر عنه مقالة ضده أو لماذا لم نشاهد لك حلقة نارية تفضح فيها الفاتيكان؟".

ويضيف " اليوم اكتشف ذلك الإعلامي أن سبب استقالة البابا شذوذ قساوسته و"تاريخه الطويل" رغم أنه من زمرة إعلاميين طبلوا لحوار الأديان مع الفاتيكان!!".

ويستطرد " المضحك أن عدداً من متابعي ذلك الاعلامي قالوا له يتابعني لأنه لم يتجرأ لذكر اسمي وهو يعرفني جيداً، لم يرد بشيء وآثر السلامة من ردي عليه لو فعل".

ويختم " كان الأجدر به ترتيب اللقاء الذي دعوت له رجالات الفاتيكان لمواجهتي، اختار تكذيب ما عجزوا عن تكذيبه، وكما قلت سابقاً وأكررها: لا يشرفني أن يدير ذلك اللقاء إعلامي فنادق الـ 5 نجوم ، ولكن أتحدى قناته والفاتيكان لمقابلتي".

مدير : البابا يسرب حقيقة شذوذ القساوسة ليغطي على السبب الحقيقي 

ويوضح مدير " أن الصحيفة الايطالية التي فجرت ذلك السبب قبل يومين فقط أكدت أن معلوماتها أتت من مصادر خاصة داخل الفاتيكان أي أنه هو من سرب ذلك طوعاً".

ويكمل مدير " يعلم الفاتيكان أن إنكار استقالة البابا لشذوذ قساوسته سيزيد من انتشاره كسبب ظاهر يحتاجه للتغطية على سبب خفي يخشى انتشاره دولياً، ولذا يصمت عنه ، ولقد توقعت انتشار أخبار الفضائح عالمياً للتغطية على أخطر سبب"

ويضيف " لم ينكر الفاتيكان شذوذ قساوسته ولكنه نفى أن تكون سبباً في استقالة البابا، اسألوا انفسكم: لماذا عجز الناطق باسمه عن إنكار كلامي وتكذيبي؟".

مدير : صلوا على الحبيب الذي أطاح بالبابا وأنطق ألسنة إعلاميين تفضحه!!


يقول مدير سعيد جداً بكل زميل إعلامي يكذبني على خلفية فضائح الفاتيكان وشذوذ قساوسته لأنه صار اليوم يتكلم بكلامي لسنوات طويلة قبل استقالة البابا".

ويوضح مدير " تأكيد هؤلاء الاعلاميين اليوم فقط على فضائح الفاتيكان وشذوذ قساوسته بعد أن صمتوا ووسائلهم الاعلامية دهراً عنها يثلج صدري ويحرج التنصير".

ويكمل مدير " صلوا على الحبيب الذي أطاح ظهور اسمه بانجيل فاتيكاني مهرب برأس البابا وأنطق ألسنة إعلاميين عرب تفضحه اليوم بينما كانت بالأمس تستر فضائحه".

آخر كذبات البابا :  الله أمرني بالاستقالة !!


يقول عصام مدير " بابا الفاتيكان (المفضوح الأبتر) كذب على الله ، وبلغت وقاحته وجرأته على الله أن ادعي أمام عباده وأتباعه الكاثوليك أن الله هو الذي أمره بالاستقالة!! لم يعلن عن ذلك إلاّ اليوم".

ويضيف مدير " أنهى بابا الفاتيكان قبل قليل ظهوره الأخير لقداس الأحد بكنيسة القديس بطرس في روما دون أن يفند أية أقوال حول أسباب استقالته أو يكذب أي منها" .

ويختم مدير {الذين آتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون أبناءهم الذين خسروا أنفسهم فهم لا يؤمنون} آية تصف حال البابا وقساوسته اليوم، صدق ربنا تبارك وتعالى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق