الاثنين، 11 فبراير 2013

فيديو: أسقط صورة مرسي فصعقته الكهرباء (سبحان الله ) !!



فبراير - 11 - 2013

 

المقال (هبه عراقي ) :

نشرت وكالة أنباء الإسكندرية مقطع فيديو عبر اليويتوب ، سرعان مانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر .
يظهر المقطع شاب مصري من متظاهري مدينة الإسكندرية ، أثناء محاولته إسقاط صورة الرئيس المصري محمد مرسى – المرفوعة على أحد أعمدة الإنارة -، وسط هتافات مناهضة للنظام ، فتصعقه الكهرباء بعد أن لمس بوجهة أحد أطراف كابلات الضغط العالى، واختل توازن الشاب، وسقط من فوق عامود الإنارة من مستوى مرتفع .
وأكد شاهد عيان لصحيفة المقال أنه تم إنقاذ الشاب وإسعافه .
حظى المقطع بنسبة مشاهدة عالية ، حيث وصلت عدد المشاهدات إلى أكثر من 300 ألف مشاهد ، حتى وقت نشر هذا الخبر ، وتنوعت التعليقات مابين مؤيد ومعارض لمرسي ، وأخرى ساخرة ،ن ستعرض معكم بعض من هذه التعليقات .
تعليقات : “هذا الفيديو دليل على أن الرئيس المصري بركه وله كرامة !!
يقول سعيد علوانى “مرسى .. بركه”، ويؤكد  mohemed gendy “بركاتك يا مرسى” ،ويضيف tashfen “مرسي ده شيخ واصل ….اوعي حد يجي جنبه” !!
ويرى kingvibrtion “العمود  هذا تبع الإخوان نرفض أخونة العواميد “، ويضيف  Mohammed G. Mourad ” لا لأخونة عمود النور ” .
ويسترستل  hassan helal  لا لأخونة الكهرباء ونطالب بإعادة الانتخابات الرئاسية بعد ما يفوق الواد من الكهرباء”.
ويستطرد hadi hashash  ” أكيد الرئيس مرسي له يد بصعق المتظاهر أو الإخوان رفعوا واط الكهرباء”
ويكمل MrHema22100 ” المفروض يقيلو وزير الكهرباء هههههههههههههههههههه”
ويتابع zizo Al zaidy “حتى التيار الكهربائي يسير مع تيار د.مرسي ،عايزين أيه تاني؟ كفاية مكابرة وإذا لم ترجع الإسكنرية إلى رشدها فإن تيار البحر المتوسط بيجهز نفسه”
ويسخر mohammedal3eraqeشفتو مرسي عمل إيه قتل متظاهر ، يسقط يسقط حكم المرسي هههههههه”.
تعليقات :”ضيعوا مصر وضيعوا أنفسهم “
يتسائل Ahmedalhajrasy “يموت نفسه عشان يشيل صوره ، ربنا يهدى “
ويدعوا abolayla711 ” الله يحفظك يامرسي ..اللهم من أراد بمصر أو أهلها سوءً اللهم فاجهل كيده في نحره واجعل تدبيره تدميره يارب العالمين” .
ويستطرد MrYou911sef ” الله أكبر، هذا عقاب من الله لأن نيته سيئه” ، ويضيف aljapri07 ” ضيعوا مصر وضيعوا انفسهم !!!”
ويرى ثائر الحلبي ” من حق أي إنسان أن يعارض ، لكن لا للتخريب.. لا للإساءة الشخصية إلى الرئيس ، لو كان يزيل صورة إنسان عادي كان من الممكن مقاضاته، فما بالك برئيس الجمهورية؟”.
ويتابع رضا سيد محمد خيرالله ” اللهم احفظ الرئيس محمد مرسى رئيس مصر اللهم احفظه بعينك التى لا تنام اللهم انتقم ممن يمكرون به وبمصر وبالمسلمين اللهم وفقه الى ما تحبه وترضاه اللهم انصره وانصر عبادك الصالحين على العلمانيين المنافقين والفاسدين والمشركين ومن ورائهم ومن يمولهم ومن يروج لهم ، اللهم ارنا فى العلمانيين المنافقين والفاسدين والمشركين يوم اسود عليهم قريبا تدمع فيه عيوننا من الفرح، اللهم اهدى المسلمين وردهم الى صحيح دينك مردا جميلا اللهم انصرنا بنصرك وأعزنا بعزك فلا نصر ولا عزة ولا حول ولا قوة إلا بك لا إله الا انت “.
تعليقات : “الشاب الذي صعق بطل ، أمّا أنتم فأغبياء ونفوسكم مريضة “!!
يقول m3m6afeeli1 ” يعني أفهم من الكلام أن ربنا عاقبه لأنه مزق صورة مرسي ؟؟ اذا كان تعليق الصور أصلاً حرام فهل سيعاقبه رب العالمين على إزالة هذا الحرام ؟؟ ، وهل مرسي صار في منزلة الأنبياء والصديقين حتى تكون له هذه الكرامة من الله سبحانه وتعالى ؟؟ فعلاً أغبياء”
ويضيف Sayed Ahmed ” أتعجب من هؤلاء الأغبياء الذين فرحوا بما حدث لهذا الشاب الذى اعتبره بطل ، أتعجب أكثر من اللذين يفكرون تفكير سلبى ، ويعتقدون أن كل من هو ضد مرسى إنمّا هو بلطجى أو أحد هؤلاء الذين لهم أجندة خاصة، أتعجب كثيراً لمن ما زال يعتقد أن مرسى رئيس ناجح ، ربنا يهدى”.
ويستطرد abnnounh “اللي عاجبو أن الرجال صعق ،،، اتخيل نفسك مكانه”.
ويتابع sasa mostafa “ربنا يعينك يا مرسى و تقتل نصف المصريين هو دة ملخص التعليقات العبيد فى زمن الثورة و الأحرار،  ينشروا تخلفهم آرائهم اللى بتنشر الكراهية و العنف وتحليل الأذى للغير، لإرضاء نفوسهم المريضة “
وتعلق  bob maly “طب لو الرئيس مبروك كدة… مانفعش ليه الإخوان اللى وقعت عليهم الشجرة قدام تمثال نهضة مصر وقتلتهم؟”
ويرى Tilal Abubak” العمود مصعقوش ولا حاجة ، أساساً الأسلاك بتبقى متغطية بطبقة عازلة ، ده لو كان صعقه كان حصل شرارة جامدة وكان جسمه تحرك حركة عشوائية قوية مش كدة ، هو بس لما همس السلك خاف وإتلخبطت فوقع ، إنما هو متصعقش ، وبرافو عليه إنه شال الصورة عقبال مانشيل الأصل ونخلص بقى”.
في الوقت الذي أبلغ فيه عشرات من المشاهدين عن هذا الفيديو كغير مرغوب فيه 
رابط الفيديو http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=J66W_mtS-BY

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق