الخميس، 21 فبراير 2013

العريفي : “مصر لقمة كبيرة على إيران وتشيع المصريون بعيد “



فبراير - 21 - 2013


المقال (هبه عراقي ) :
هاجمت وكالة فارس الإيرانية الداعية الإسلامي الدكتور محمد العريفي – الأستاذ بجامعة الملك سعود  -، وهددته بـ” سوء العاقبة ” ، وذلك بعد تغريدات العريفي عبر حسابه على تويتر عن محاولات إيران التدخل في الشأن المصري .

أكد العريفي عبر تويتر أن “مصر لقمة كبيرة جداً جداً على إيران، بدري على إيران وأمثالها أن تتحكم في سياسة مصر، أو تعبث بعقيدة أهلها”.

وأوضح العريفي في تغريدة لاحقة أن “دخول المصريين لمذهب الشيعة الرافضة، المتضمن تنقص القرآن، تكفير الصحابة، تحريف الإسلام، وقذف عرض سيدي النبي أمرٌ بعيد، فإيمان المصريين يعصمهم”.

وختم العريفي تغريداته بالدعاء لمصر وأهلها ” اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، اجمع قلوب أهلي بمصر، وزدهم عِزاً، واكفهم شرّ الأشرار، وكيد الفجار، واحفظهم من مكر شياطين الإنس والجن”.

تأتي تصريحات العريفي بعد الخطاب الذي وجهه المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي  إلى الرئيس المصري محمد مرسي ، والذي طالبه فيه بتبني النموذج الإيراني والانضمام إلى طهران في بناء الحضارة الإسلامية الجديدة، استنادً إلى تعاليم الإمام الراحل آية الله الخميني .

وقد نشرت المقال تحقيقاً مفصلاً حول ماجاء في هذا الخطاب وكيف ردت الرئاسة المصرية عليه وماهي الوسائل والحيل التي تتبعها إيران للضغط على النظام المصري ، وماذا تريد إيران من مصر ، التحقيق بعنوان (من مرشد إيران إلى الرئيس المصري طبقوا ولاية الفقيه !! .. والرد لن نطبق) تجدونه على هذا الرابط (http://almaqal.net/?p=23793 ).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق