السبت، 2 فبراير 2013

دمشقية : الجيش الحر أهدافه تتعدى الحدود السورية وحسن المالكي مطلوب للمناظرة

يناير - 29 - 2013


المقال (هبه عراقي ) :

أعلن الدكتور الشيخ عبدالرحمن دمشقية عبر حسابه على تويتر أن ” العالم سوف يصاب بدهشة اذا علم ان خوف الغرب من تحول الجيش الحر بعد انتصاره على الاسد حامي حمى إسرائيل 1 للقضاء على حزب الله حامي حمى اسرائيل 2″.
وأكد الشيخ أنه لطالما صرح وحذر من قبل أن “حزب الله وبشار حامين حمى إسرائيل “.
ونفى  دمشقية ماردده البعض أن” هناك حرب في أرمجدون” منوهاً أن “هذا الشيء يدعيه يهود” ، وأكد ” نعم ستكون حرباً ولكن أرمجدون تحديد يهودي، لا نأبه به” .
وأضاف دمشقية ” اذهبوا إلى صبحي الطفيلي وهو يخبركم عن تآمر حزب الله مع اليهود والصفقة التي عقدت معهم في كندا”.
وكشف دمشقية أن الجيش الحر في سوريا بعد قضائه على بشار ومن ثم حزب الله سوف يكسر حصار استضعاف السنة حوله في لبنان والعراق،  بل وسوف تتأثر الأحواز وقد تعب الغرب مع الرافضة على إنشاء هذا الطوق “
دمشقية : سأطالب حسن المالكي بمناظرة علنية
يقول ضامن البقمي ” السلام عليكم يا شيخنا قد آذاني المدعو حسن المالكي قبل أن يؤذيك وقد نقلت له رغبتك في المناظرة فأسّف وأسرف ، عليه من الله مايستحق”.
فرد دمشقية ” لا تبال به أنا فور عودتي الى الرياض سوف أطالبه بالمناظرة العلنية أمام الناس”.
وكتب دمشقية على صفحته على الفيس بوك ” نريد مناظرة مع حسن المالكي فقط حول حول (معاوية يموت على غير ملتي) بما أنه زعم أنه متخصص في هذا الحديث، وسوف أكشف أنه مدلس ” .
كان دمشقية قد هاجم المالكي في أكثر من تغريدة له عبر حسابه ننقل لكم بعض منها :
يسأل دمشقية ” ياحسن المالكي إذا لم يثبت لفظ صحابة في القرآن فهو بدعة ، وصدعت رؤوسنا بذلك ، فلم وصفت الله بشيخ الاسلام ، ولم يثبت في القرآن”.
وعرض دمشقية فيديو للمالكي معلقاً ”  تناقض آخر من تناقضات حسن الماللكي تارة الله شيخ الاسلام فقط وتارة ابن تيمية شيخ الاسلام ” !!
وعرض دمشقية فيديو آخر لحسن المالكي يثبت فيه لله الشيخوخة وكبر السن ، متسائلاً “أين تنزيهك لله عما لا يليق به ؟؟؟”.
ويطرح دمشقية سؤالاً على متابعيهاعكسوا المسألة : تصوروا لو أن حسن المالكي في طهران يطعن في دين الشيعة ويكتب الردود عليهم ويتصل بالسنة ويفضحهم ، ماذاكانوا فعلوا به؟هل سوف يتخاذلون” ؟!
الشقحاء يعرض على المالكي المناظرة مع الدمشقية
يقول حسن فرحان المالكي – باحث في الشؤون الشرعية والتاريخ – عبر حسابه على تويتر ”  يجب أن يعرف الجمهور المسكين الذي اختطفه الغلاة والحمقى أن الغلو والغلاة أضعف وأجبن وأجهل من أن يوافقوا على مناظرة عادلة هذا مستحيل ” .
فرد عليه فيصل الشقحاء - المشرف العام على موقع فضيلة الشيخ عبدالرحمن الدمشقية – ” طيب نحن موافقون على مناظرة عادلة فهل تقبلها مع الدمشقية أقبلها حتى لاتكون أضعف وأجبن وأجهل “
وأضاف الشقحاء ” جاهزين لكل الطلبات،بس المالكي بدأ يهرب ويهمز ويلمز بالشيخ الدمشقية “.
المالكي يرد على طلب المناظرة بالقدح في  مشقية
يقول حسن فرحان المالكي رداً على طلب المناظرة مع دمشقية عبر حسابه على تويترالدمشقية عليه أن يجيب على تسجيلات بصورته وصوته ظهر فيها اعترافه بالشذوذ الجنسي فإن كانت مزورة ناظرته وإلا فلا“.
وأضاف المالكي ” خالد الوصابي وعرعور ودمشقية والفارس ضعفاء ثرثارون أنتم اختاروا لمناظرتي عالماً كالشيخ محمد الحسن الددو وأمثاله”.
واستطرد ” لا تقنعوا أنفسكم بأن أمثال الفارس والدمشقية والوصابي أهل لمناظرتي هم يظهرون أقوياء أمامكم الجهلة فقط”.
وأكد المالكي وأنا الآن لا أقبل المناظرة مع الضعفاء ، إلا بشرط أن يجتمع منهم اثنان كالفارس والبراك أو العودة ( سليمان) والوصابي أما واحد من هؤلاء فلا “.
المالكي : خالد ( مهرج) والفارس (أحمق )!!
لايزال المالكي يكتب عن مناظرته مع د. إبراهيم الفارس – متخصص في العقائد والملل والنحل والمذاهب المعاصرة بكلية التربية في جامعة الملك سعود ، رغم مرور نحو شهر على المناظرة  والذي نشرت عنه المقال في تحقيق سابق بعنوان (أسئلة مشروعة عن مناظرة الفارس والمالكي) على الرابط التالي http://almaqal.net/?p=17038
يقول المالكي عبر تويتر ” ثلاث حلقات فقط من مناظرتي مع الأحمق الفارس كادت أن تودي بالغلو السلفي كله فكيف لو يتاح لعباد الله في قنواتهم كما يتاح لعبدة المذهب؟!”
ويوضح المالكي في تغريدة لاحقة أنه اختار لفظ حمقى بدلاً من أن يكفرهم يقو المالكي ” كلمة ( أحمق = حمقى) هي اعتذار لهم لأنني لو كمت أعرف أنهم يعادون كتاب الله عن علم وعقل لكفرتهم هم حمقى (يحسبون أنهم مهتدون)!!.
ويضيف المالكي ” خالد الوصابي مهرج يضحك على العامة ولا يجرؤ لا هو ولا غيره على مناظرة عادلة هو والفارس والبراك والدمشقية وهذه الشلل انكشفت”
سيرة الشيخ دمشقية في سطور
هو عبد الرحمن محمد سعيد دمشقية ، الجنسية : لبنان – بيروت ولد في 11-6-1957 ، حاصل على بكالوريوس من  جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية – أصول الدين – قسم العقيدة والمذاهب المعاصرة للفترة بين 1985 – 1989، بدرجة جيد جدا ً.
نال الماجستير في مدارس الوفاق الإسلامية 30-8-1997 للدراسات العليا بدرجة إمتياز من باكستان ، ومن ثم الدكتوراه من الجامعة الأمريكية المفتوحة سنة 2006 بالولايات المتحدة الأمريكية بدرجة امتياز ، وعمل إماما مسجد لمدة أربع وعشرين سنة في مسجد التحلية بالرياض 1982-2006

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق