السبت، 2 فبراير 2013

المظفر ومدير يحذران من تمويل منظمة تنصيرية بأموال السعوديين !!

يناير - 5 - 2013


المقال (هبه عراقي ) :
كشف مشعل عبدالله المظفر وعصام مدير -الباحث في مقارنات الأديان -، عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن وكيل سعودي لشركة عالمية للمفروشات (إيكيا ) ، نشر مؤخرا إعلان عبر بعض الصحف المحلية يقول أنه سيخصص مبالغ من مشتريات السعوديين لصالح منظمات خيرية واغاثية دولية تعتني بالطفولة ، وجاء في الاعلان اسم منظمة تدعى ( Save the Children ) ، تعمل في العديد من بلدان المسلمين تحت غطاء اغاثي وانساني ، وتعلن في موقعها صراحة عن نشاطها التنصيري !! .

يقول  المظفر وهو من أوائل من فجر هذا الموضوع الخطير على تويتر .. “سعوديون يدعمون منظمات التنصير بالمال!! من اجل غرس النصرانية في قلوب اطفال العالم وبتسهيل اعلامي سعودي!!”
ويضيف المظفر ” منظمة انقاذ الطفولة التابعه لمنظمة اليونيسيف هي منظمة تنصيرية تدعمها ايكيا بيورو لكل لعبه ..لماذا؟”
ويوضح المظفر ” ليس بيني وبين ايكيا الا أن أثاث منزلي منها!! لكنني صدمت حين رأيت الاعلان!”.
ويحذر المظفر “سنقول لكل تاجر لا لتمويل التنصير من اموالنا! وسنقوم بالتوعية للحذر من داعمي التنصير يا ناس الامر خطير تخيلوا مسلم يلبس الصليب باموالكم! “

ويكشف عصام مدير ” هذه المنظمة الخبيثة تعمل في العديد من بلدان المسلمين تحت غطاء اغاثي وانساني وتعلن في موقعها صراحة عن نشاطها التنصيري والان نمولها بفلوسنا!!”
ويكمل مدير”أية جهة او اي شخص من بلاد الحرمين يتصنع الجهل بالمنصرين ويعتذر به سنقيم عليه الحجة وننصح له فان طبع مع التنصير فلا يلومن الا نفسه ان شهرت به”
وأمهل مدير الشركة إسبوع لـ وباقي على انتهاء المهلة يومان تحت عنوان ” رسالة نصيحة لتاجر سعودي ومهلة أسبوع من اليوم وإلا” .

ومن خلال الإعلان الذي أرفقه مدير في إحدى تغريداته يتبين أن الشركة هي إيكيا ، وهو ماأكده عصام مدير في تغريدة لاحقة ” اختيار ايكيا تمويل منظمة تنصير من اي بلد لا يعنيني كثيراً إنما أن تجمع تبرعات لها من مشتريات السعوديين من بلادهم فلا”
يقول مدير في تغريدات متلاحقة ” وصل الامر الى درجة تمكن تلك المنظمة من توقيع اتفاقية مع وكيل سعودي لاكبر شركة مفروشات عالمية بحيث تستقطع مبالغ من مشترياتنا لتمويل برامجها، ونشر الوكيل السعودي اعلانات في الصحف السعودية مؤخرا متفاخرا ومزهوا بعلاقته الآثمة واتفاقياته مع منظمة تنصير الاطفال المشبوهة”

يقول مدير “هاتفت الادارة العامة لوكيل شركة مفروشات عالمية في بلادنا بعد ان نشرت اعلانات بصحفنا تخصص مبالغ من مشترياتنا لمنظمة تنصير باسم مساعدة الاطفال”
ويضيف مدير ” وحذرت الشخص المسؤول من منظمة Save the Children وانني قد راسلت المنظمة قديما باسم نصراني متبرعا بقسط كفابة يتيم مسلم فارسلوا لي وثيقة تنصيره”
ويستطرد مدير “الشخص المسؤول في الشركة السعودية قال لي انهم اتفقوا مع تلك المنظمة لارسال المبالغ من السعودية لبلدان اسلامية! قلت له هذا مبتغاهم باموالكم!!”

ويتابع مدير” المصيبة انني جلست قرابة نصف ساعة احاول الاتصال بمدير فرع الشركة في جدة ثم اعطوني مديرا اجنبيا يدعى مارك. قلت لمارك: عطني مديرك السعودي اكلمه”
ويسترسل مدير ” واخيرا وبعد دوخة اتصال تكلمت مع ابن صاحب الوكالة السعودية وقلت له: سلم لي على ابيك وهو يعرفني جيدا وهذا رقم جوالي. في انتظار اتصاله ورده ، وقلت له: لدينا منظمات اغاثية اسلامية كثيرة منها مثلا منظمة اغاثة تركية واخرى في لندن ناهيك عن منظماتنا. لماذا نمول منظمة تنصير تخطف ايتامنا؟

ويستطرد مدير ” سأمهل هذا الوكيل السعودي اسبوعا حتى يعلن الغاء الانفاقية التي وقعها مع منظمة التنصير ويتفق مع منظمة اغاثة اسلامية او سأشهر به هنا لمقاطعته”
ويضيف مدير ” ما زلت انتظر اتصال رجل الاعمال الذي يعرفني واعرفه وتوضيحه لاتفاق وكالته للمفروشات العالمية مع منظمة تنصير أجنبية نشر عنها واعلن في صحفنا!!”
 ويوضح مدير” لن يكفي ان يخبرني رجل الاعمال في السر انه لم يكن يعلم وانه سيلغي اتفاقيته مع تلك المنظمة بل يجب أن يعلن عن الغاء ذلك باسم وكالته ايضا ويعتذر ،فما يدريني حقاً أنه سيلغي الاتفاقية فعلا بعد أن اعلن عنها بجميع وسائل الاعلام! ولعلها فرضت عليه من بلد المنشأ لتلك المفروشات فيستمر فيها”
ويتسائل مدير”السؤال الذي اريد ان اسأله لرجل الاعمال وكيل تلك المفروشات: هل فرضوا عليك تمويل منظمة التنصير هذه؟ ماذا ستفعل بعد ان بلغتك حقيقة تلك المنظمة؟”

أدلة تثبت تورط المنظمة في تنصير واستغلال الأطفال جنسيا
عدد عصام مدير مجموعة من الأدلة التي تثبت تورط المنظمة Save the Children في تنصير واستغلال الأطفال جنسيا …من ضمنها “اعترافات قسيس يعمل مع المنظمة المذكورة تحت غطاء الاغاثة وانقاذ الاطفال وتنصير ايتام المسلمين في البلدان المنكوبة بالحروب والكوارث”
ويشير مدير ” هناك منظمة تنصير في كينيا تقول أن من شركائها منظمة سيف ذا تشيلدرن التي نمولها بمشترياتنا من معارض ايكيا” .
ويضيف مدير ” تزعم المنظمة انها لادينية لكن كل من يفتش جيدا في موقعها سوف يصدم من النفس التنصيري الصارخ بها. استطاعت اختراق السعودية من خلال شركة محلية!!”
ويكمل مدير ” عام ١٩٩٢م و١٩٩٣م راسلت المنظمة المذكورة اثناء اقامتي بامريكا باسم نصراني وتبرعت بمبلغ زهيد كقسط اول مشتركا في كفالة طفل مسلم “
ويتابع مدير ” ظلت منظمة التنصير تلك ترسل لي صور اطفال ايتام وفقراء مسلمين من اندونيسيا وغيرها ومعه تقارير تنصيرهم او تنشئتهم على النصرانية ولدي مراسلاتهم:
ويستطرد مدير” نشرت عن ذلك في صحيفة المدينة المنورة عام ١٩٩٧م محذرا المسلمين من خداع وحيل تلك المنظمة واسألوا الزميل خالد المطرفي فقد كان من مدراء التحرير”
ويسترسل مدير” عام ٢٠٠٨م راسلت مديرة المنظمة التنصيرية متحديا اياها لمواجهة اعلامية لكي اكشف للعالم كيف يخطفون ايتام المسلمين وكيف ينصروهم عنوة بوثائقهم:
ويكشف مدير ” كتبت سلسلة تحقيقات موثقة عن تلك المنظمة في مدونتي “التنصير فوق صفيح ساخن” لكن زملاء الصحافة والاعلام الذين يدعون صداقتي لا ينشرون ذلك!”
ولكن صحيفة المقال ، أبت أن تتجاهل هذا الموضوع الخطير وقررت إعادة نشر مقتطفات مماكتبه مدير في مدونته (التنصير فوق صفيح ساخن) تحت عنوان (منظمة تنصير اغاثية تعترف باستغلال الاطفال جنسيا) بتاريخ 28- مايو – 2008

يقول مدير في مقاله ” اعترفت مسؤولة منظمة تنصير دولية كبرى تعمل تحت غطاء اغاثي بتورط عدد من المنصرين العاملين بها وبمنظمات اغاثية نصرانية أخرى بارتكاب جرائم استغلال جنسي واغتصاب لصغار الفقراء والمشردين في المناطق المنكوبة بالنزاعات المسلحة أوالمجاعات والكوارث الطبيعية.
قالت المسؤولة لصحيفة الشرق الأوسط « مجمل الوكالات الانسانية ومنظمات حفظ السلام التي تعمل في اوضاع طارئة من بينها «سيف ذي تشيلدرن» يجب ان تعترف بأنها معرضة للضعف وعليها معالجة المشكلة».

كانت منظمة «سيف ذي تشيلدرن» التنصيرية البريطانية أعلنت أمس أن “مئات الاطفال الذين تبلغ اعمار بعضهم ست سنوات، يتعرضون لانتهاكات جنسية على يد عناصر قوات حفظ سلام تابعة للأمم المتحدة، وعلى يد موظفين في منظمات إغاثة، من اجل الحصول على الغذاء أو الصابون أو الهواتف النقالة، في عدد من مناطق النزاع في العالم، مثل الكونغو وساحل العاج، وجنوب السودان”.

لكن لماذا اختارت منظمة ((سيف ذي تشلدرن)) الاعتراف على نفسها وغيرها من منظمات التنصير الاغاثية بارتكاب هذه الجرائم الجنسية تحت مظلة الاغاثة؟ هل هو تأنيب الضمير حقاً أم لأنهم يؤمنون أن الاعتراف بالخطأ فضيلة؟
لا هذه ولا تلك… لقد تمت مخاطبة المنظمة المعنية مؤخراً بعد توجيه تحذير شديد اللهجة لها إن لم ترد بشكل رسمي مكتوب على تقارير ووثائق – متوفرة لدى مشرف هذه المدونة كاتب هذه الأسطر – تثبت وبالدليل القاطع من مطبوعات المنظمة ذاتها تورطها في مسلسل مستمر من انتهاكات للأيتام والصغار لا تقل بشاعة ولا دناءة عن الانتهاكات الجنسية”.
لقد قامت وتقوم منظمة «سيف ذي تشيلدرن» بخطف منهجي لأيتام وأطفال المسلمين في البلدان المنكوبة والفقيرة وتغير ديانتهم في بطاقات الهوية قسراً تحت وطأة الحاجة والعوز مع تغيير في الأسماء لكل من تضطره الحاجة إلى المساعدات التي يقدمونها بيد بينما تحمل اليد الأخرى الأناجيل والصليب فيتحول عبدالله المسلم المشرد الصغير إلى عبدالمسيح بكل بساطة.
تمكنت بفضل الله من باختراق هذه المنظمة منذ مطلع التسعينات الميلادية من القرن الماضي برسالة كتبتها لهم بالانلجليزية باسم نصراني مستعار مبدياً رغبتي في كفالة يتيم في دولة اسلامية من الدول التي يعيثون فيها فسادا وتنصيراً واستغلالا بشعا.
وردت المنظمة فوراً بسلسلة رسائل تحمد وتشكر لي مبادرتي الكريمة مرفقة لي صوراً وقصصاً مختصرة لعدد من أيتام المسلمين في أندونيسيا وبنغلاديش وغيرها معترفين في المطويات الملونة المضمنة أنهم يعملون على تنشئة هؤلاء الأطفال المسلمين على النصرانية وتغيير مستقبلهم وهويتهم في مدارس المنظمة التابعة لها!!”.
واستمرت المراسلات بيني وبينهم حتى تجمع لي ملف من الوثائق وأدلة الإدانة ضد أكبر منظمة اغاثة تنصيرية تستهدف الأطفال حول العالم مستغلة معاناتهم أسوأ استغلال دينيا واليوم جنسياً.
ولقد قررت أنه آن أوان فضح هذه المنظمة بعد أن انضوت تحت لواء ((الأمم المتحدة)) واستقوى شأنها فصارت تأمر وتنهى وتبلس أردية الفضيلة والورع والحرص على الصغار وأفرادها ذئاب خاطفة من الداخل من المجرمين السفلة الأوغاد.
فبادرت مؤخراً للاتصال بهم لاخذت تصريحات منهم وفق ما تجمع تحت يدي من وثائق منذ عام 1992م وإلى اليوم إلا أن كل محاولاتي باءت بالفشل للحصول على رد ولو بالانكار!!
وإني لأتحدى مديرة المنظمة ورئيسها في لقاء تلفازي مباشر إن أنكروا تنصير أطفال المسلمين الجياع والمشردين قسراً مستغلين معاناتهم وفقرهم وسوف أخرج حينئذ إن شاء الله كل ما في جعبتي من وثائق ومطبوعات ومراسلات جرت بيني وبين المنظمة من أوراقها الرسمية مختومة وموقعة وبالصور”.

صرخة من تويتر .. ( لا لتمويل التنصير )
تفاعل المغردون بشكل مكثف مع هاش تاق بعنوان #لا_لتمويل_التنصير ، يقول مدير ” نظرة سريعة على هذا الهاشتاج باتت تكشف نبض الشارع المحلي المنزعج من تورط وكالة سعودية في تمويل منظمة تنصير. تويتر لا ينتظر “
يقول د.مضاوي الغيث ” اي غاش لنا يستغل ثقتنا اي عقل يبيح له كسوة ابناء النصارى ويموت اطفالنا في سوريا ايكيا ووكيلها السعودي لابد تأديبهم “
ويتعجب ناصر المدعج الجمالين “من مشتريات أبناء بلاد التوحيد ومهبط الوحي وبلاد الحرمين يتم تنصير أبناء المسلمين !!!!! “
ويضيف ماجد أباالخيل ” شركة “وطنية” تدعم التنصير في الخارج ..! يارب أسألك باسمك الأعظم أن تهلك كل من سخر ماله للصد عن دينك”
ويؤكد الشنفرى ” لا وألف لا لترك أخواننا المسلمين تنهشهم النصرانية الهمجية “
ويتابع خلف الشمري “من امن العقوبه أساء الادب”لوكان يخاف ان يحاجج ويحاكم حسب الشرع لمافعل فعلة ولكن هو ممن صرف لهم البطيخ الصيفي ” .

للغيورين على الإسلام
لكل من يغار على الإسلام .. فلنتحد معاً ضد هؤلاء اللذين يحاربون الإسلام ، والأدهى والأمر أن يتم استخدام أموالنا في تلك الحرب ، فنكون أداة تساعدهم على تنصير الأطفال المسلمون !! خداع مثل هذا لن نقبل به ، فنحن لسنا مغفلون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق